القائمة الرئيسية

الصفحات

التحديث لميزة الأمان القوية لهواتف سامسونج

 

التحديث لميزة الأمان القوية لهواتف سامسونج

الاسم: Samsung Secure Wi-Fi
الرابط : https://galaxystore.samsung.com/prepost/000006017413?appId=com.samsung.android.fast&session_id=W_f3310eac172abfcef907b6f1331c1cf5

(انقر فوق الروابط الموجودة على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك ، وسوف يأخذك مباشرة لتنزيل الشاشة)

التحديث لميزة الأمان القوية لهواتف سامسونج


ما الجديد

تحسين تجربة المستخدم
- زادت حماية البيانات المجانية من 250 ميجابايت إلى 1024 ميجابايت (1 جيجابايت) - حماية DNS المضافة - تمت إضافة وظيفة "استخدام حماية HTTPS" - تمت إضافة ميزة لعمل نسخة احتياطية / استعادة قائمة Wi-Fi الموثوقة باستخدام Smart Switch تم تغيير واجهة المستخدم - شاشة لوحة القيادة المحسنة - تحسين وظيفة Wi-Fi لحماية السيارات - دعم توافق الإصدار القديم من Galaxy Theme وتحسين الرؤية.

الشرح

توفر شبكة Wi-Fi الآمنة بيئة شبكة آمنة للهواتف الذكية لمستخدمي Galaxy الذين يستخدمون Wi-Fi.
تمنع شبكة Wi-Fi الآمنة تسرب بيانات الخصوصية عن طريق تقنيات نفق الشبكة. عند استخدام التطبيقات الهامة عبر Wi-Fi ، يمكنك حماية معلوماتك الشخصية من الكشف عنها باستخدام Secure Wi-Fi. تقوم نفق الشبكة بتشفير حركة المرور من الهاتف الذكي وإرسال حركة المرور المشفرة إلى بوابة آمنة. لا يمكن للأعداء التلاعب أو فك تشفير حتى لو تنصتوا على حركة المرور المشفرة عبر نقاط الوصول المارقة. وبالتالي ، يوفر Secure Wi-Fi تقنية حماية أساسية في شبكات Wi-Fi. ※ معلومات عن إذن الوصول مطلوب إذن الوصول التالي لتقديم الخدمة. [إذن الوصول المطلوب] الموقع: للبحث عن معلومات Wi-Fi لاستخدام معلومات الموقع من خلال GPS عند تنفيذ وظيفة الحماية التلقائية (استخدام GPS اختياري للمستخدم.)

الأذون مطلوبة

من الضروري توفير الأذونات التالية لاستخدام هذا التطبيق.

  • الموقع الجغرافيالوصول إلى موقع هذا الجهاز
  • الإصدار          7.0.00.6 (2021.12.09)
الحجم              10.15 م


تعليقات